05‏/03‏/2011

الاعلان عن آي باد 2 [iPad 2]

  
  كشفت أبل [Apple] مؤخراً النقاب عن آي باد 2  [iPad 2] والتي تحميل العديد من التغرات التجميلية والتحسينات على الأجهزة والقطع الداخلية. فهي أرفع بنسبة 33 بالمئة عن سبقتها آي باد [iPad] وكذلك أخف بحوالي ال 90 غرام . و آي باد 2  [iPad 2] تستخدم معالج أبل [Apple] الثنائي A5 الجديد، واللذي هو معالج رسومات متطور. و آي باد 2  [iPad 2] فيها كامير أممية، وبالطبع كاميرا خلفية عالية الدقة [720p HD]. وبالإضافة إلى وجود أكسلرومتر [accelerometer] الجيل الأول من آي باد [iPad] (أكسلرومتر هو قطعة وظفتها قياس تسارع الجهاز)، فإن هناك جيروسكوب [gyroscope] وهي قطعل لتحديد الاتجاه، ومع هذا كله فإنها لازلت تحتوي نفس وقت عمل البطارية وهو بحدود العشر ساعة.
أبل [Apple] قدمت أيضاً زوج من الاكسسوارات الجديد لآي باد 2  [iPad 2]، عندما وظفت كابل HDMI الجديد واللذي يمكنك من عرض محتوى آي باد 2  [iPad 2] على شاشات خارجية. أما الاضافة الأنيقة وهي غطاء آي باد 2  [iPad 2] الجديد. هذا الغطاء مميز مناحية أن التعليقات تصطف وتلتصق لوحدها بال-آي باد 2  [iPad 2] باستخدام مغناطيسات. و كذلك يحتوي الغطاء على قطعة قماش تنظف الشاشة تلقائياً عند التلامس. بالإضافة إلى أن هذا الغطاء ممكن طيه ليستخدم كمسند لآي باد 2  [iPad 2]. بالإضافة إلى أنه عندما تضع الغطاء فإن آي باد 2  [iPad 2] تنطفئ شاشتها بشكل تلقائي وعندما تزيل الغطاء فأنها تعود للعمل أيضاً بشكل تلقائي.
ستكون آي باد 2  [iPad 2] متوفرة في الأسواق الأمريكية في أول شهر مارس 2011 وفي باقي الدول بحلول الخامس والعشرين من مارس 2011. و سيكون سعرها وكذلك سعتها نفس سابقتها. وستتوفر باللونين الأبيض والأسود.
تابعونا عن قريب لمعرفة أراء المستخدمين حول آي باد 2  [iPad 2] وما رأوه فيها من حسنات وسيأت، وما مدى ملاءمتها لاحتياجاتكم و إستخداماتكم.

إقرأ عن ايجابيات و سلبيات آي باد 2 [iPad 2]

إذا كانت إحدى النقاط في المقالة غير واضحة.. إذا أردت حسنات و سيئات جهاز إلكتروني قبل شرائه.. أو المعرفة عن أي موضوع في التكنولوجيا ..... إسأل !!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق